التسويق عبر البريد الإلكتروني

كونها واحدة من الشركات الرائدة على البريد الإلكتروني والتسويق مقدمي الخدمات في سلطنة عمان، ونحن نقدم الحلول المتقدمة لمساعدتك في بناء جمهور جيد للمشروع الخاص بك، وتحسين الوصول الاجتماعية. الأساليب التي نعتمدها هي الأفضل في هذه الصناعة، وتخصص خدماتنا هو نهج مرغوب. نحن نقدم خدمات لا مثيل لها لتساعدك في الوصول إلى الأسواق المستهدفة جهد في معدلات الاقتصاد.

ماذا نفعل؟
لدينا في <قوية> شركة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ونحن نقدم أكثر من مجرد حل التسويق الرقمي من خلال التفكير والقيام مختلفة ونحن نقدم معدلات الاستجابة للإعجاب في أقل وقت ممكن. ونحن إنشاء وإرسال، وتتبع رسائل البريد الإلكتروني والمشاركات الاجتماعية التي تبدو جيدة على جميع الأجهزة. ونحن، لدينا فريق من الخبراء الذين يمكن أن البريد الإلكتروني تقديم تصميم جذاب مع ميزات مثل تخطيط، والأسلوب، ولون من اختيارك. ونحن نقدم أيضا مرغوب متقدمة برامج البريد الإلكتروني خامسة وسهلة الاستعمال ويمكنك الوصول إليه بأسعار معقولة. قبل إضافة نموذج الاشتراك إلى موقع الويب الخاص بك، ننتقل زوار الموقع إلى البريد الإلكتروني للمشتركين. يتم إرسال الرسائل الإخبارية الشهرية والدعوات والعروض الخاصة والمراكز الاجتماعية لعرض العلامة التجارية الخاصة بك ويساعد على نمو عملك.
لدينا على الجزء الأكبر التسويق عبر البريد الإلكتروني تتيح خدمة الخدمات والمنتجات الخاصة بك تصل إلى الملايين من الناس في جميع أنحاء. بدلا من مجرد إرسال البريد الإلكتروني بشكل عشوائي، ونحن مصممون خامسة الناس من المرجح أن يستجيب لعرضك وبعد ذلك تعيين قائمة. ونحن نؤكد لكم الجمهور المناسب لعلامتك التجارية من خلال جمع وتحليل، أرشفة وتصنيف الملايين من قاعدة بيانات البريد الإلكتروني الأصيلة. مع البرامج القائمة البيضاء، ونحن جعل الحامض هذا البريد الإلكتروني الخاص بك تصل إلى المتلقين في صناديق “.
ونحن نفهم أن السعادة جيدة هو ما يهم أكثر وليس فقط تصميم أو حجم البريد الإلكتروني. لذلك نحن جعل الحامض كيو لا سعيدة في البريد الإلكتروني غير جذاب مع سطر موضوع قوي ومسألة تناسب احتياجات العملاء المستهدفين. فإنه من الواضح أن communiquer الفوائد التي يمكن أن تواجه والقوية التي لديها تصنيف shoulds لماذا اختاروا لك.

لدينا يسلط الضوء على خدمة
عن طريق اختيار لدينا على البريد الإلكتروني والتسويق خدمة لكم يمكن أن يكون لها تجربة مختلفة عن بعضها البعض بعدد من الفوائد.
<الطبقة = "على غرار nlist" UL>

  • وأعلى معدلات أهدافها في صناعة
  • وأمن البيانات ممتاز الدعم
  • و24 ساعة العملاء
  • وكل اللغات دعم
  • وقوالب المستخدم مهنيا تصميم صديقة
  • وفي الوقت الحقيقي الاتصال بجميع نوع قاعدة البيانات الرئيسية
  • وتقارير الحقيقي تتبع الوقت

    كيف نختلف؟
    وخلافا لغيرهم من مقدمي الخدمات في مسقط، ونحن أن يكون نهجا مميزا. حملتنا لا ينتهي فقط عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى الجمهور المستهدف. حفظ هذه كمنصة، ونحن دمج تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على أفضل النتائج من الخدمة وزيادة الوصول إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. نحن نستخدم الاحتمالات وسائل الاعلام الاجتماعية للسماح للحملة تصل إلى أصدقائك والمتابعين والمشجعين. مع الأدوات والتقنيات المتقدمة، نحصل عليه دفع ما يصل على تويتر، وجوجل الطنين، والفيسبوك. هدفنا النهائي هو تحسين الرؤية من حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني لمحركات البحث وبالتالي توسيع وجودكم على الانترنت.

  • Few of our Clients

  • Let's Stay Connected!

    Sign up to receive the latest news and updates.

Email Marketing

Being one of the leading email marketing service providers in Oman, we offer advanced solutions to help you build good audience for your venture and improve your social reach. The methods we adopt are the best in the industry and the speciality of our services is the customized approach. We offer unparalleled services to help you reach your target markets effortlessly at economic rates.

What We Do?

At our email marketing company, we offer more than simply a digital marketing solution by thinking and doing different and we assure impressive response rates in the least possible time. We create, send, and track emails and social posts that look good on all devices. We have a team of experts who can provide an attractive email design with features such as layout, style, and colour of your choice. We also offer advanced customized email software which are user-friendly and you can access it at affordable prices. By adding a sign up form to your website, we turn website visitors into email subscribers. Monthly newsletters, invitations, special offers and social posts are sent to showcase your brand and help grow your business.
Our bulk email marketing service let your service and products reach millions of people around. Instead of just sending the email randomly, we determine which people are most likely to respond to your offer and then set the list. We assure you the right audiences for your brand by collecting, analyzing, categorizing and archiving millions of authentic emails database. With white list programs, we make sure that your email reach recipients “in-boxes”.
We understand that good content is what matters the most and not just the design or format of the email. So we make sure that the content in the email is catchy with a powerful subject line and the matter suiting the needs of target customers. It would clearly communicate the benefits they could experience and giving a powerful note of why they should choose you.

Our Service Highlights

By choosing our email marketing service, you can have an all different experience with a number of benefits.

  • Highest deliverability rates in the industry
  • Excellent data security
  • 24 hour Customer Support
  • All languages support
  • Professionally designed user friendly templates
  • Real-time connectivity to all major database types
  • Real-time tracking reports

How We Differ?

Unlike other service providers in Muscat, we have a distinctive approach. Our campaign just doesn’t end by sending the emails to the targeted audience. Keeping this as a platform, we integrate social media marketing to get the best out of the service and increase its reach. We use the social media possibilities to let the campaign reach your friends, followers, and fans. With advanced tools and technologies, we get it pushed up on Twitter, Google Buzz, and Facebook. Our ultimate objective is to improve the visibility of the email marketing campaigns to the search engines and thus expand your online presence.

  • Few of our Clients

  • Let's Stay Connected!

    Sign up to receive the latest news and updates.